رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوطالب العيسوى: مباراة الأهلى والإسماعيلى تظل قمة رغم عدم أهميتها

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

قال أبوطالب العيسوي، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، إن مباراة الأهلي مع الدراويش تظل قمة رغم عدم أهميتها، في ظل الظروف التي يعيشها الفريقان خلال الفترة الحالية.

وأضاف أبوطالب العيسوي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الأهلي خاض المباراة وهو فاقد حظوظه في المنافسة على الدوري، وكذلك الأمر بالنسبة للإسماعيلي الذي كان يُصارع الهبوط قبل أن يضمن البقاء.

وأشار إلى أن الإسماعيلي اسم كبير، بخلاف أن جماهير النادي هي الأفضل في العالم على الإطلاق، وتتمتع بروح رياضية كبيرة.

وواصل: على الرغم من الأزمة التي سبقت مباراة الأهلي والإسماعيلي، مضيفًا: "الإسماعيلي علاقته بجميع الأندية مميزة وعلى رأسها الأهلي".

واختتم: أنصح إدارة النادي الإسماعيلي باستمرار الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، مشددًا على أن أولاد النادي اعتادوا تقديم النجاحات رغم الظروف الصعبة.

فرض التعادل السلبي دون أهداف كلمته علي مباراة فريقي الأهلي والإسماعيلي، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 64 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 37 محتلا المركز التاسع.