رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى الكومى عن اعتراض بعض جماهير الإسماعيلى أتوبيس الأهلى: السائق كان «غبى»

أتوبيس الأهلي
أتوبيس الأهلي

قال يحيي الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، إن الفريق حصد نقطة ثمنية من الأهلي، مؤكدا أن "الدراويش" كان الأكثر استحواذا في المباراة.

وأضاف يحيي الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: نقطة مضيئة تبعد الدراويش عن مناطق الهبوط، فأنا أحاول جاهدا لحل أزمة الإسماعيلي.

وتابع: أنا دعمت النادي الإسماعيلي بـ7 ملايين جنيه لسداد مستحقات اللاعبين، ولدينا أمل كبير فى أن يتم حل الأزمات المالية قبل بداية الموسم الجديد.

وتابع: نأمل في حل أزمة القيد أولا، وهناك حملة سنطلقها بعنوان "الحملة الجماهيرية" سندعو فيها رجال الأعمال والمخلصين من أبناء النادي، ومن هنا تم فتح حساب لدعم النادي من جانب الجماهير.

وأكمل: هناك بعض من الجماهير الإسماعيلي اعترض أتوبيس الأهلي، لكن سواق الأحمر كان "غبي" لأنه أوقف الأتوبيس أمام الجماهير المشحونة.

واختتم: لا يجب أن نضع البنزين أمام النار، لكن هناك تحقيقا، وأريد ألا يؤخد البرىء مع المذنب.  

فرض التعادل السلبي دون أهداف كلمته علي مباراة فريقي الأهلي والإسماعيلي، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 64 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 37 محتلا المركز التاسع.