رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يفقد المنافسة على الدورى رسميًا بتعادل سلبى مع الإسماعيلى

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سلبيا مع الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 18 المؤجلة من الدوري الممتاز.

ارتفع رصيد الأهلي عند 64 نقطة في المركز الثالث كما رفع الإسماعيلي رصيده عند 37 نقطة في المركز التاسع.


أحداث الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة 18 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي.

بدأت المباراة بحذر شديد من جانب لاعبي الفريقين خوفا من استقبال أي أهداف.

وشهدت الدقيقة الخامسة محاولة هجومية أولى للإسماعيلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد مدبولي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة السادسة، تسديدة قوية عن طريق محمد عادل، لاعب الإسماعيلي، من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بمحمد عبدالمنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.

محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد أشرف إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من أمام أقدام المهاجم أحمد سيد غريب المواجه للمرمى.

كريم فؤاد سجل هدفا أول لصالح الأهلي في الدقيقة 18 لكن تم إلغاؤه بداعي وجود تسلل.

في الدقيقة 20 هجمة جديدة للإسماعيلي بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد الدسوقي إلى داخل منطقة الجزاء فشل أحمد مدبولي في السيطرة عليها بشكل جيد لتصل بالنهاية سهلة للحارس مصطفى شوبير.

تسلل على عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي النادي الأهلي.

في الدقيقة 28 تسديدة قوية من عبدالرحمن مجدي بقدمه اليسرى وتصدي لها مصطفى شوبير.

مصطفى شوبير تصدى لرأسية رائعة من أحمد مصطفى في الدقيقة 37.

في الدقيقة 40 تسديدة خطيرة عن طريق أحمد مدبولي، لاعب الإسماعيلي، من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.


أحداث الشوط الثاني

محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد خطأ دفاعي من لاعبي الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لمحمد أشرف الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس محمد فوزي في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى الإسماعيلي، نفذها محمد أشرف بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

هجمة للإسماعيلي من الجبهة اليمنى بانطلاقة من محمد عادل أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.

تسديدة عن طريق أحمد مصطفى، لاعب الإسماعيلي، من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

تسديدة قوية عن طريق ميدو نبيل، لاعب النادي الأهلى، من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد فوزي.

ركلة ركنية للإسماعيلي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بتمريرة قصيرة لأحمد مدبولي الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من أحمد مخلوف بتسديدة مباشرة مرت دون خطورة على القائم الأيسر لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

هجمة للإسماعيلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد الدسوقي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد الشامي برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

عرضية قوية عن طريق محمد الدسوقي، لاعب الإسماعيلي، من الجبهة اليسرى مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

تسديدة سيئة عن طريق عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.

تسديدة خطيرة عن طريق عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير ببراعة وأنقذ مرماه.

هدف محقق ضائع لنادي الأهلي بعد هجمة منظمة لنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لأحمد سيد عبدالنبي المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء واستقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد فوزي ببراعة وأنقذ مرماه.