رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية نظيفة فى الدورى الألمانى

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بارن ميونخ انتصارًا كاسحًا على مضيفه بوخوم بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الألماني "بوندلسليجا" موسم 2022/ 2023.

افتتح ليروي ساني التسجيل لـ بايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة من جملة تكتيكية رائعة أنهاها بتسديدة بباطن قدمه اليمنى من متابعة لتمريرة كينجسلي كومان.

وأضاف الهولندي ماتياس دي ليخت الهدف الثاني لـ بايرن ميونخ في الدقيقة 25 بضربة رأسية من متابعة للركلة الركنية التي نفذها يوزوا كيميتش، موقعًا على أول أهدافه بقميص الفريق البافاري.

وسجل الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 33، أعقبه السنغالي ساديو ماني بالهدف الرابع في الدقيقة 42 من متابعة لتمريرة كومان، ليراوغ مدافعي بوخوم وحارس المرمى، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه.

وفي الشوط الثاني، عاد ماني ليضيف الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 60 من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وسجل كريستيان جامبوا لاعب بوخوم هدفًا سادسًا لـ بايرن ميونخ في الدقيقة 69 بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 76، اختتم سيرجي جنابري مهرجان الأهداف لـ بايرن ميونخ بتسجيله الهدف السابع، ليحقق الفريق البافاري ثالث انتصاراته في البريميرليج هذا الموسم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة التاسعة في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد بوخوم عند صفر من النقاط في المركز العشرين والأخير.

تشكيل بايرن ميونخ

وجاء تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة لمواجهة بوخوم كالآتي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بنجامين بافارد- ماتياس دي ليخت- دايوت أوباميكانو.

خط الوسط: مارسيل سبيتزر- يوزوا كيميتش- توماس مولر- لوكاس هيرنانديز.

خط الهجوم: ليروي ساني- كينجسلي كومان - ساديو ماني.

واكتسح بايرن ميونخ نظيره إينتراخت فرانكفورت بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، قبل أن يفوز على فولفسبورج بثنائية نظيفة في ثاني الجولات.