رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: محاولة جديدة من باريس سان جيرمان لضم بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي محاولاته للتعاقد مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم بيرناردو سيلفا بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالحصول على خدماته هذا الصيف.

 

محاولات جديدة من باريس سان جيرمان لضم بيرناردو سيلفا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مسئولي باريس سان جيرمان يواصلون محاولاتهم للتعاقد مع سيلفا هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يعمل جاهدًا لضم بيرناردو سيلفا، رغم قرار اللاعب بالبقاء في مانشستر سيتي.

كذلك رفضت إدارة مانشستر سيتي العرض الأول المُقدم من باريس سان جيرمان، والذي يُقدر قيمته 80 مليون يورو، بشأن ضم سيلفا.

 

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط البرتغالي، صاحب الـ28 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في صيف 2025، أي بعد ثلاث سنوات، ويتقاضى راتبًا تبلغ قيمته 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

يذكر أن بيرناردو سيلفا قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2017، قادمًا من موناكو الفرنسي، مقابل 40 مليون يورو.

وشارك سيلفا في 50 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع البطولات بالموسم الماضي 2021-2022، سجل خلالها 13 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وتمكّن بيرناردو سيلفا من قيادة مانشستر سيتي نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم الماضي.

كما شارك بيرناردو سيلفا مع مانشستر سيتي خلال مباراتي الفريق في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2022-2023، وذلك كبديل بواقع 37 دقيقة فقط.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاطط، بعد الفوز على وست هام يونايتد وبورنموث.