رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رقمان قياسيان ينتظران محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواصلة تألقه وتحطيم الأرقام القياسية، عند مواجهة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

رقمان قياسيان ينتظران محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن محمد صلاح ينتظر تحقيق رقمين قياسيين جديدين أثناء مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن محمد صلاح يسعى لأن يكون الهدّاف التاريخي لمباريات ليفربول ومانشستر يونايتد، في حال سجل هدفًا واحدًا في مرمى الخِصم.

ويتساوى محمد صلاح، حاليًا، مع ستيفن جيرارد، برصيد 9 أهداف لكل منهما في مرمى مانشستر يونايتد.

أما الرقم القياسي الآخر، هو أن يصبح محمد صلاح ثاني لاعب في التاريخ يسجل في 4 مباريات متتالية بين ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، بعد "ديك فورشو" الذي حقق هذا الإنجاز في موسمي 1925-1926 و1926-1927.                

وسجل محمد صلاح 7 أهداف في آخر 4 مباريات أمام مانشستر يونايتد، من بينهما ثلاثة أهداف "هاتريك" على ملعب "أولد ترافورد"، في الدور الأول من الموسم الماضي 2021-2022 بالدوري الإنجليزي.

يذكر أن محمد صلاح يتواجد حاليًا في المركز الثالث في قائمة لاعبي ليفربول الأكثر تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي برصيد 119 هدفًا، بعد روبي فاولر صاحب الـ128 هدفًا وستيفن جيرارد الذي سجل 120 هدفًا.