رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رباعية برينتفورد.. تقارير: مانشستر يونايتد يحدد بديل «دى خيا»

دافيد دي خيا
دافيد دي خيا

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن حارس مرمى جديد، لخلافة النجم الإسباني دافيد دي خيا، حارس الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وشهدت الفترة الماضية تراجعا في أداء الحارس دافيد دي خيا، وخاصة في مباراة برينتفورد، حيث استقبل 4 أهداف في الشوط الأول، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مانشستر يونايتد يحدد بديل دي خيا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد حددوا البديل المناسب لـ "دي خيا" في الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن كشافة مانشستر يونايتد تراقب عن كثب أداء السويسري يان سومر، حارس مرمى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، يوم الجمعة الماضي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن يان سومر هو المُرشح الأبرز والأقرب لخلافة "دي خيا"، ولكن ستكمن الصعوبة في تحديد هوية اللاعب الذي سيحرس عرين مانشستر يونايتد في الموسم الحالي 2022-2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد يضع بدائل أخرى، مثل: الهولندي تيم كرول "حارس نوريتش سيتي"، النمساوي دانيال باخمان "حارس واتفورد".

 

موقف يان سومر من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

من جانبها، نشرت شبكة "DAZN" الإيطالية، تصريحات سومر بشأن اهتمام مانشستر يونايتد بضمه، قائلًا: "نعم، هناك محادثات ومفاوضات قوية ومفتوحة بين الناديين في الوقت الحالي بالفعل".

وتابع: "لكن لا أشعر بأي ضغوط جراء هذه المفاوضات؛ لأنني حتى الآن لاعب في صفوف بروسيا مونشنجلادباخ".

واختتم سومر تصريحاته، مؤكدًا: "ما دمت ألعب هنا، سأقدم كل شيء لصالح الفريق حتى النهاية".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".