رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رسالة سواريش للاعبى الأهلى قبل مواجهة الإسماعيلى

سواريش مع لاعبي الأهلي
سواريش مع لاعبي الأهلي

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة  خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام الإسماعيلي أكد خلالها علي أهمية المباراة الجماهيرية وأيضا من أجل الخروج بنتائج جيدة في المباريات المتبقية في جدول الدوري لمصالح جماهير النادي.

 

وشدد المدير الفني خلال حديثه على أن من يمثل الأهلي يقاتل لتحقيق الفوز والأمر الواقع أننا واجهنا صعوبات بالغة وسوف نعالج أي أخطاء ونعد أنفسنا بقوة للموسم الجديد والفوز علي فريق كبير بحجم الإسماعيلي دون النظر لموقعه في جدول الدوري أمر مهم جدا.

 


وقال سواريش إن الفريق يواجه ظروفًا صعبة ولكن اللاعبين الشباب لديهم فرصة لإثبات الذات والكشف عن شخصية الأهلي البطل في مواجهة منافسيه دون النظر لأي أمور أخري.


وتابع البرتغالي أن المنافسة قوية والأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز وهو أمر يحتاج إلي مجهود كبير وشاق من الجميع سواء داخل أوخارج الملعب.

 


من جانبه استقر ريكاردو سواريش علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الإسماعيلي والمكون من علي لطفي وأمامه كريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد أشرف وفي وسط الملعب محمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري وزياد طارق وميكيسوني وفي الهجوم حسام حسن.