رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال يتسبب في أزمة بين ناديى لافيينا ودكرنس

رضا عبد العال بعد
رضا عبد العال بعد توقيعه لنادي لافيينا

تسبب رضا عبدالعال، لاعب وادي دجلة وبلدية المحلة السابق، فى أزمة بين ناديي لافيينا ودكرنس بعد توقيعه في البداية لنادي لافيينا ثم إعلانه فسخ العقد بالتراضي والتوقع لنادي دكرنس. 

وائل حبيب، مدير الكرة بنادي لافيينا، أكد أن كل ما تردد عن فسخ التعاقد مع رضا عبدالعال ليس له أساس من الصحة واللاعب ما زال على ذمة النادي وأنه كان على تواصل مع حامد موسى، المدير الإداري، وأبلغه بسقوطه من على السلم وإصابته بالركبة أثناء تواجده في بلده وتم التواصل معه على أن يأتي إلى النادي لمعالجته لكنه رد أنه يرغب في الحصول على بعض المال لدفع أربعة أقساط لسيارته الخاصة وتم إبلاغه أن النادي سيقوم بدفع قيمة الأقساط من خلال راتبه الشهري.

رضا عبد العال أثناء توقيعه لدكرنس

من جانبه أكد رضا عبدالعال أن انتقاله لنادى دكرنس صحيح وأنه قام بالتوقيع لمدة ثلاثة مواسم وحصل على مقدم التعاقد ومسئولي دكرنس يعرفون تماما أن توقيعه للنادي صحيح ولا توجد به  مشاكل.

وعن إصابته المزمنة في قدمه أكد رضا عبدالعال أنه سليم ولا يعانى من إصابات مزمنة وإصابته فى الركبة كانت خارج الملعب وقام بعمل علاج لركبته في القاهرة على نفقته الخاصة وأنه جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية مع دكرنس خلال أسبوع من الآن وأنه لو كان مصابا ما تمسك حسام عبدالعال، المدير الفنى لدكرنس، بضمه.