رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة دفاعية فى الإسماعيلى قبل مواجهة الأهلى الليلة

باهر المحمدي
باهر المحمدي

يعاني الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل من أزمة في مركز قلب الدفاع قبل مواجهة الأهلي الليلة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

وتتمثل الأزمة في غياب قلبي الدفاع باهر المحمدي ومحمد هاشم حيث تعرض باهر المحمدي للإصابة في العضلة الضامة أثناء مباراة المصري الأخيرة يوم الأربعاء الماضي بينما يغيب محمد هاشم نظرا لحصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 15 من نفس المباراة.

الجهاز الفني للإسماعيلي قام بتجهيز محمد بيومي للعب في قلب الدفاع بجوار محمد نصر وسبق لبيومي اللعب في هذا المركز إضافة للظهير الأيمن قبل أن يقوم حمزة الجمل بتوظيفه في مركز لاعب الوسط المدافع.

من ناحية أخرى أطمئن الجهاز الفني للدراويش على جاهزية عبدالرحمن مجدي الذي غاب عن مباراة المصري بسبب تعرضه للإجهاد فى العضلة الضامة وشارك عبدالرحمن مجدي في التدريبات بشكل طبيعي وظهر بحالة جيدة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 36 نقطة متساويا مع المصري وسيراميكا كليوباترا والإتحاد السكندري ويسعى للفوز على الأهلي للوصول للنقطة 39 وإعلان بقاءه رسميا إضافة للثأر من الهزيمة برباعية في مباراة الدور الأول.