رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى المصرى 2022

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الإسماعيلي، على إستاد "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد أشرف - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - كريم فؤاد

خط الوسط: محمد نصير - محمد فخري - محمد محمود - ميدو نبيل - زياد طارق

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب

 

 

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام الإسماعيلي، أكد خلالها علي أهمية المباراة الجماهيرية، وأيضًا من أجل الخروج بنتائج جيدة في المباريات المتبقية في جدول الدوري لمصالح جماهير النادي. 

قد يهمك أيضا:

ريال مدريد يتلاعب بـ«سيلتا فيجو» ويهزمه برباعية فى الليجا

 

ويتواجد فريق الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، خلف كلًا من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 75 و68 نقطة على التوالي.

بينما يتواجد فريق الإسماعيلي، تحت قيادة المدرب حمزة الجمل، حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، متفوقًا على المصري صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف فقط.