رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد الإسماعيلى فى الدورى المصرى 2022 والقنوات الناقلة

 مباراة الأهلي ضد
مباراة الأهلي ضد الإسماعيلى في الدورى المصرى

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد "برج العرب".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة On Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لاستعادة نغمة الانتصارات، في محاولة للخروج من دوامة نزيف النقاط.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع إيسترن كومباني، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

في المقابل، يرغب فريق الإسماعيلي، تحت قيادة المدرب حمزة الجمل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

قد يهمك أيضا:

ريال مدريد يتلاعب بـ«سيلتا فيجو» ويهزمه برباعية فى الليجا

ويدخل فريق الإسماعيلي هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة أيضًا، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام المصري بنتيجة 4-1، رغم تقديمه مستويات مميزة في الفترة الأخيرة.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 36 نقطة.