رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يصطدم بالإسماعيلى فى لقاء الجريحين ببرج العرب

الأهلي
الأهلي

يستضيف  الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباراته المؤجلة من الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 63 نقطة في جدول الترتيب خلف الزمالك وبيراميدز ويسعي للخروج من دوامة نزيف النقاط بعد تعادله في الجولة الماضية أمام إيسترن كومباني ليواصل ابتعاده عن المنافسة علي اللقب لصالح غريمه التقليدي متصدر الترتيب. 

 

في المقابل يدخل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل وهو يرغب في استعادة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام المصري بأربعة أهداف مقابل هدف رغم نجاحه في الهروب من مناطق الهبوط ويقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة جعلته يصل إلى المركز العاشر برصيد 36 نقطة خلف المصري بفارق الأهداف. 

 

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام الإسماعيلي أكد خلالها علي أهمية المباراة الجماهيرية وأيضا من أجل الخروج بنتائج جيدة في المباريات المتبقية في جدول الدوري لمصالح جماهير النادي.  

 

وشدد المدير الفني خلال حديثه على أن من يمثل الأهلي يجب عليه القتال لتحقيق الفوز والأمر الواقع أننا واجهنا صعوبات بالغة وسوف نعالج أي أخطاء ونعد أنفسنا بقوة للموسم الجديد والفوزعلي فريق كبير بحجم الإسماعيلي دون النظر لموقعه في جدول الدوري أمر مهم جدا. 

 

 وقال سواريش إن الفريق يواجه ظروفًا صعبة ولكن اللاعبين الشباب لديهم فرصة لإثبات الذات والكشف شخصية الأهلي البطل في مواجهة منافسيه دون النظر لأي أمور أخري  وتابع البرتغالي أن المنافسة قوية والأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز وهو أمر يحتاج إلي مجهود كبير وشاق من الجميع سواء داخل أوخارج الملعب.