رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدورى

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي أمام منافسه الإسماعيلي والمقررة بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي على ملعب برج العرب، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ18 بالمسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 63 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز العاشر ولديه 36 نقطة.

وقرر اتحاد الكرة إسناد المباراة لطاقم مكون من محمد الحنفي، حكم ساحة، وأحمد حسام، مساعدا أول، ويوسف بساطي، حكما ثانيا، وأحمد حمدي، حكما رابعا.

وفي تقنية اار، حدد اتحاد الكرة كلا من عمرو الشناوي، حكم فيديو، ومصطفى عطية، مساعد حكم فيديو، لإدارة تقنية الفيديو في هذه المباراة.

الإسماعيلي يعلن انتهاء موسم باهر المحمدي بسبب الإصابة

أثبتت الأشعة التي أجراها باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن تعرض اللاعب لتمزق في العضلة الضامة على خلفية مشاركته في مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

ويخضع مدافع الدراويش لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي باز، وذلك بعد تأكد انتهاء الموسم الجاري بالنسبة للاعب لصعوبة لحاقه في المباريات المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

ويغيب باهر المحمدي عن مباراة الأهلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك في أعقاب حصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء المنقضي أمام الفريق البورسعيدي.

ويعاني الدراويش من غياب ثنائي الدفاع باهر المحمدي ومحمد هاشم أمام الأهلي في المواجهة المقبلة والمقرر إقامتها الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان باهر المحمدي قد تعرض للإصابة في مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، والتي انتهت بخسارة الدراويش برباعية مقابل هدف.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في التاسعة مساء الأحد على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري.