رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى محمد يتحصل على ركلة جزاء ومارسيليا يُسقِط نانت بالدورى الفرنسى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

خسر فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، من مضيفه مارسيليا، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لبطولة الدوري الفرنسي، بهدفين مقابل هدف.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

وجلس مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت، ثم شارك في الدقيقة 62 بدلًا من زميله إيفين جوساند.

 

وفرض فريق مارسيليا استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، فيما جاء الأداء الهجومي متوسطًا ومتبادلًا من كلا الفريقين.

 

وسدد لاعبو مارسيليا كرتين على مرمى نانت في الشوط الأول من أصل 8 محاولات، فيما خرجت 5 محاولات بعيدًا عن المرمى واعترض الدفاع تسديدة واحدة؛ مقابل تسديدة واحدة على المرمى من 4 محاولات لفريق نانت، وخرجت 3 تسديدات بعيدًا عن المرمى.

 

وواصل فريق مارسيليا استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الثاني من عمر المباراة، فيما جاء الأداء الهجومي أفضل بشكل نسبي من جانبه مقابل أداء متوسط لفريق نانت.

 

وافتتح تشانيل مبيمبا التسجيل لفريق مارسيليا في الدقيقة 71.


وتحصل فريق نانت على ركلة جزاء في الدقيقة 77، كما تلقى صامويل جيجوت البطاقة الصفراء الثانية ثم البطاقة الحمراء والطرد بعد عرقلة مصطفى محمد داخل المنطقة.

 

وسجل لودوفيتش بلاس، هدف التعادل لفريق نانت من علامة الجزاء.

 

وسجل نيكولا باليوس، لاعب فريق نانت، الهدف الثاني لمارسيليا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 82.

 

وسدد لاعبو فريق مارسيليا 6 كرات على المرمى من 17 محاولة، وخرجت 5 كرات بعيدًا عن المرمى واعترض الدفاع 6 كرات؛ فيما سدد لاعبو نانت 3 كرات من أصل 12 محاولة، فيما خرجت 8 كرات بعيدًا عن المرمى واعترض الدفاع واحدة.