رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنتر يضرب سبيزيا بثلاثية ويعتلى ترتيب الدورى الإيطالى

إنتر
إنتر

انتصر فريق إنتر على نظيره سبيزيا في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإيطالي، بثلاثة أهداف دون رد.


وأنهى إنتر الشوط الأول من المباراة متقدمًا بهدف دون رد.

 

وفرض فريق إنتر سيطرته على مجريات اللعب من بداية المباراة، كما كان الأداء الهجومي من جانب واحد فقط للنيراتزوري في ظل تراجع فريق سبيزيا لمناطقه الدفاعية.

 

وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول فريق إنتر في الدقيقة 35 بصناعة من روميلو لوكاكو.

 

واستمرت محاولات لاعبي فريق إنتر للوصول لمرمى سبيزيا وإنهاء الشوط متقدمين بأكثر من هدف، فيما لم ينجح لاعبو فريق سبيزيا في تهديد مرمى أصحاب الأرض بأي فرصة طوال الـ45 دقيقة.

 

وسدد فريق إنتر 4 كرات على المرمى من أصل 9 محاولات، وخرجت 4 كرات بعيدًا عن المرمى، واعترض الدفاع تسديدة واحدة فقط؛ فيما لم يسدد فريق سبيزيا أي كرة طوال أحداث الشوط.

 

واستحوذ فريق إنتر على مجريات اللعب بنسبة 62%، مقابل 38% لصالح فريق سبيزيا.


وانقلب الاستحواذ في الشوط الثاني لصالح فريق سبيزيا، فيما واصل إنتر خطورته الهجومية على المرمى.

 

وأضاف هاكان تشالهان أوغلو الهدف الثاني لفريق إنتر في الدقيقة 52، واستمرت المحاولات من لاعبي فريق إنتر لتسجيل الهدف الثالث وتأكيد فوزهم بالمباراة، حتى سجله خواكين كوريا في الدقيقة 82، بصناعة من إيدين دزيكو.

 

وسدد لاعبو فريق إنتر 7 كرات على المرمى من أصل 17 محاولة، فيما خرجت 7 كرات بعيدًا عن المرمى، واعترض الدفاع 3 تسديدات، فيما لم يسدد لاعبو فريق سبيزيا أي كرة على المرمى من محاولتين، خرجت واحدة بعيدًا عن المرمى، واعترض الدفاع أخرى.

 

واستحوذ فريق إنتر على مجريات اللعب بنسبة 55%، مقابل 45% لصالح فريق سبيزيا.

 

ورفع إنتر رصيده للنقطة السادسة في صدارة ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد سبيزيا عند 3 نقاط في المركز العاشر.