رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يزاحم الأهلى على ضم شادى حسين من سيراميكا كليوباترا

شادي حسين على رادار
شادي حسين على رادار الزمالك للموسم المقبل

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قويا مع شادي حسين، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، لضمه بداية من الموسم المقبل ومزاحمة الأهلي على الصفقة.

واقترب الأهلي من حسم صفقة شادي حسين بعد الاتفاق مع اللاعب على كل التفاصيل قبل أن يتدخل الزمالك في الصفقة ومحاولة حسمها وتغيير وجهة اللاعب إلى "ميت عقبة".

ويحتاج فريق الزمالك للتدعيم في خط الهجوم بسبب النقص العددي وعدم تواجد مهاجمين سوى التونسي سيف الدين الجزيري في ظل عدم الاعتماد على عمر السعيد بشكل كبير في المباريات.

وقدم شادي حسين مستويات مميزة مع سيراميكا في الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير وهو ما جعل الأهلي والزمالك يتصارعان على ضمه في الموسم المقبل.

وسبق وكان الأهلي قريبًا من ضم شادي حسين في الموسم الماضي لكن المفاوضات لم تكتمل بسبب الخلاف على الأمور المادية بين الطرفين ليتجه الأهلي وقتها للتعاقد مع حسام حسن، مهاجم فريق سموحة.

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في مواجهة قد تشهد تتويج المارد الأبيض بلقب الدوري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والثانية على التوالي، حال الفوز بنتيجتها دون النظر لمواجهتي منافسيه بيراميدز والأهلي.