رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. تفاصيل جلسة فيريرا المطولة مع اللاعبين

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا, المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة" استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري.

وحرص المدرب البرتغالي على تهنئة اللاعبين خلال الجلسة بعد الفوز على فاركو في المباراة الماضية، مؤكدا على ضرورة غلق ملف المباراة تماما والتركيز من أجل الانتصار في المباراة المقبلة.

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أن مباراة الاتحاد هي الأهم خلال الموسم الحالي والفوز بها سيمنح الفريق لقب الدوري، وطالبهم بالاجتهاد والعمل بشكل أكبر والتركيز فقط على حسم اللقاء والتتويج وأكد أن المباراة لن تكون سهلة ولا بد من الاستعداد جيدًا.

وشهدت الجلسة أجواء طيبة بين المدير الفني واللاعبين، وحرص فيريرا على الإشادة بما قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة فاركو بصورة أساسية تدريبات تأهيلية خفيفة، على هامش مران اليوم.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني الاكتفاء بلاعبي الفريق الأساسيين بالتدريبات التأهيلية والاستشفائية خوفا من تعرضهم للإرهاق.

ومنح فيريرا تعليمات خاصة لإمام عاشور، لاعب الوسط، على هامش التدريب، وعقد المدير الفني جلسة سريعة مع اللاعب من أجل شرح بعض المواقف الفنية ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات المقبلة.

ويحتاج الزمالك للفوز أمام الاتحاد السكندري من أجل الفوز رسميًا بلقب الدوري المصري للمرة الـ14 في تاريخه.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع أحمد سيد زيزو، لاعب الوسط، وشهدت منح المدير الفني مجموعة من التعليمات للاعب قبل انطلاق المران.

وشرح بعض المواقف الفنية للاعب التي حدثت خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، والتي فاز فيها الأبيض بهدف دون رد.

كما خاض إمام عاشور ومحمد عبدالغني، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة دون الكرة، بجانب بعض تدريبات الاستشفاء عقب مشاركتهما في مباراة فاركو الأخيرة بصورة أساسية.