رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل أبوعلى يفتح خزائنه لتدعيم صفوف المصرى فى الموسم الجديد

كامل أبوعلى
كامل أبوعلى

أكد رجب عبدالقادر المتحدث الرسمي باسم مجموعة عمل كامل أبوعلى الفائز بمنصب رئيس النادي بالتزكية في الانتخابات المقررة إقامتها يوم 29 من الشهر الجاري إنه ردا على الكثير من التساؤلات عن الصفقات وعن خطة الفريق المستقبلية، أحب أن اطمئن الجميع أن هذا الملف يعمل عليه كامل أبوعلي شخصيا دون غيره وإنه يبذل فيه جهدا كبيرا فى ظل الظروف الراهنة، مطالبا الجميع البعد عن التكهنات وإنه سيتم الإعلان عن كل التفاصيل المتعلقة بهذا الملف فى الوقت المناسب. 

 

على جانب آخر يستأنف فريق النادي المصري تدريباته مساء اليوم بمعسكره المغلق ببرج العرب عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها لهم حسام حسن المدير الفني لمدة يوم واحد عقب نهاية مباراة الفريق أمام الإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الأول وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري. 

 

ويستعد الفريق لملاقاة نظيره البنك الأهلي في المباراة المقررة إقامتها يوم الثلاثاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري العام الممتاز. 

 

وهي المباراة التي يغيب عنها كل من قلب الدفاع إسلام أبوسليمة، المهاجم النيجيري أوستين أموتو لحصولهما على الإنذار الثالث بمباراة الإسماعيلي بالجولة الماضية. 

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة.