رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحذر دفاع الأهلى من ثلاثى هجوم الإسماعيلى ويطالب المهاجمين باستغلال الفرص

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد البرتغالي ريكاردو شواريش، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل اللقاء وأكد علي ضرورة أهمية الفوز علي الإسماعيلي خاصة أنها مباراة ذات طابع جماهيري وأيضا استثمار الأداء الجيد الذي ظهرنا عليه في المباريات الأخيرة. 

وشدد سواريش علي تلاشي الأخطاء الفردية وعدم التركيز سواء في بناء أو إنهاء الهجمة وأن الفريق المنافس يمتاز باللعب بشكل جماعي ولا بد من الضغط عليه مبكرًا وعدم ترك مساحات أمام  مهاجميه. 

وطالب المدير الفني من لاعبي الدفاع بضرورة تقاريب الخطوط وعدم السماح لمحمد الشامي وخالد النبريص وأحمد مدبولي ولا بد من غلق المساحات أمامهم وعدم السماح بتكرار أخطاء مباراة المقاصة وإيسترن كومباني. 

وحذر سواريش لاعبي الأهلي المهاجمين من إهدار الفرص السهلة أمام مرمي المنافسين التي تسببت في التعادل الأخير مؤكدًا أن ما يحدث يدل علي عدم التركيز الكامل واحترام المنافس. 

من جانبه استقر البرتغالي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد أشرف وفي وسط الملعب محمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري محور ارتكاز وزياد طارق وصلاح محسن وفي الهجوم حسام حسن.