رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو بالليجا.. ومهمة سهلة لرفاق الننى فى البريميرليج

محمد الننى
محمد الننى

يحل ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو، في تمام العاشرة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويخوض ريال مدريد أولى مبارياته دون البرازيلي كاسيميرو الذي اقترب من الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، منهيًا مسيرة من النجاحات دامت 9 سنوات في صفوف النادي الملكي.

ويرغب ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وقائد الفريق الفرنسي كريم بنزيما، في تحقيق الانتصار على سيلتا، لتأكيد انطلاقتهم الجيدة في الليجا هذا الموسم، وذلك بعد الفوز في الجولة الأولى على ألميريا بهدفين مقابل هدف.

وسيشهد اللقاء مشاركة الفرنسي أوريلين تشواميني صفقة ريال مدريد الجديدة، حيث من المتوقع أن يحل محل كاسيميرو في تشكيل بطل دوري أبطال أوروبا.

توتنهام يواجه ولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى ظهرًا

وفي الدوري الإنجليزي، تنطلق منافسات الجولة الثالثة بمواجهة توتنهام بنظيره ولفرهامبتون في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.

ويسعى فريق توتنهام للعودة لسكة الانتصارات بعد عودته من ملعب “ ستامفورد بريدج” بتعادل مثير أمام تشيلسي في الديربي اللندني الذي وصلت إثارته لخارج الخطوط بمشاجرة بين مدربي الفريقين، الإيطالي أنطونيو كونتي والألماني توماس توخيل، لتتم إحالتهما للتحقيق بواسطة الاتحاد الإنجليزي.

ويغيب عن توتنهام في مباراة اليوم، مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو بسبب الإصابة، وفيما عدا ذلك، سيدخل رفاق هاري كين وسون هيونج مين المباراة كاملين العدد، راغبين في تحقيق ثاني انتصاراتهم في البريميرليج هذا الموسم.

وفي السادسة والنصف مساءً، يحل فريق أرسنال الذي يلعب لصفوفه المحترف المصري محمد النني، ضيفًا على بورنموث الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي.

ويدخل أرسنال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه انتصارين في أول جولتين بالمسابقة، وسط توقعات عالية للفريق هذا الموسم، بعد إضافة بعض التدعيمات، ولعل أبرزها البرازيلي جابرييل خيسوس، الذي قاد الفريق لتحقيق انتصار هام على ليستر سيتي في الجولة الماضية، بتسجيله هدفين وصناعته لمثلهما.

أما بورنموث فيسعى للخروج بأقل الأضرار أمام أرسنال بشكله الجديد، خاصة أن الفريق تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية برباعية أمام مانشستر سيتي حامل اللقب.

وفي نفس الجولة، يستضيف كريستال بالاس نظيره أستون فيلا، وإيفرتون ونوتنجهام فورست، فيما يصطدم ليستر سيتي بساوثهامبتون، ويلعب فولهام ضد برينتفورد.

وفي الدوري الألماني، يستضيف فولفسبورج بقيادة المحترف المصري عمر مرموش، فريق شالكة في الجولة الثالثة للمسابقة.

ويأمل رفاق مرموش في تحقيق أول انتصاراتهم في البوندسليجا هذا الموسم بعد بداية سيئة بجمع نقطة وحيدة آخر جولتين، وستكون مهمتهم ليست بالسهلة أمام منافس يمر بنفس الظروف، ألا وهو شالكة.

يهمك أيضا..