رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية فى الدوري المصرى بعد مواجهة فاركو

مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

يأبى قطار فريق نادي الزمالك أن يتوقف أو يعيقه أي فريق عن تحقيق انتصاراته ونحو سيره إلى محطته الأخيرة للحصول على لقب الدوري الـ14 في تاريخه والثاني له على التوالي حيث استطاع أن يحقق الفوز على نظيره نادي فاركو في مباراة الليلة لتكون المباراة العاشرة له على التوالي لهذا الموسم ينتصر فيها الفارس الأبيض دون أن يقف في طريقه هزيمة أو تعادل خلال العشر مباريات الماضية.

ويهتم جمهور القلعة البيضاء بالتعرف على مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري بعد مواجهة فاركو، حيث يتشوق الجمهور إلى رفع درع الدوري والذي أصبح على بعد خطوات قليلة من أن تصل اليه يد الفارس الأبيض، ولن يتبقى سوى ثلاث مباريات في الدوري لهذا الموسم في مشوار فريق نادي الزمالك للحصول على لقب الدوري الرابع عشر له في تاريخه.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري بعد مواجهة فاركو

 

الزمالك والاتحاد السكندري 

يخوض فريق نادي الزمالك الجولة المقبلة من الأسبوع الـ32 من الدوري المصري الممتاز والتي يواجه خلالها فريق نادي الاتحاد السكندري ويستضيف اللقاء استاد القاهرة الدولي حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء.

الزمالك والمصري البورسعيدي 

وفي الجولة الـ 32 من الدوري المصري الممتاز يستضيف استاد برج العرب مباراة نادي الزمالك ونظيره نادي المصري البورسعيدي يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

الزمالك وإيسترن كومباني 

وفي الجولة الأخيرة يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي ايسترن كومباني وذلك يوم الإثنين الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري على استاد القاهرة الدولي ليختتم بذلك مشواره في الدوري لهذا الموسم.

الزمالك في الدوري

وينفرد فريق نادي الزمالك بصدارة جدول الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد نقاط 75 نقطة من 31 مباراة خاضها هذا الموسم استطاع أن يحقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات وهو أقوى خط هجوم في الدوري لهذا الموسم بـ 60 هدفا.