رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مستشفى الأهلى.. عمار حمدى يطير إلى النمسا والرباعى المصاب يعود فى هذا التوقيت

عمار حمدى مع طبيب
عمار حمدى مع طبيب الأهلى

يطير عمار حمدي، لاعب الفريق الأول، خلال الساعات المقبلة، رفقة الدكتور أحمد أبو عبلة إلى النمسا، خلال الفترة المقبلة من أجل زيارة الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية للاعب الأهلي.
وكشف مصدر مسئول عن أن الهدف من تلك الزيارة هو إجراء مزيد من الفحوصات الطبية لعمار حمدي وسيتحدد بناءً عليها موعد اللاعب في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات.
وأضاف المصدر أن طبيب الأهلي يتابع إصابة عمار حمدي بنفس الإجراءات التي خضع لها زميله أكرم توفيق، والذي اقترب من المشاركة بشكل رسمي في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.
في المقابل أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة موعد مشاركة  طاهر محمد وحسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية لاعبي الفريق الأول في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
وحدد طبيب الأهلي أن طاهر محمد وحسين الشحات خلال فترة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام على الأكثر ويعلن بذلك جاهزيتهما للمشاركة في المباريات.
وأدى طاهر محمد طاهر برنامجًا تأهيليًا بشكل منتظم على مدار 3 أسابيع مضت للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية التي عانى منها خلال مشاركته في مباراة فيوتشر بالدوري العام.
أما حسين الشحات فأجرى عملية جراحية يوم 28 يوليو الماضي على إثر إصابته بقطع كامل في غضروف الركبة خلال مشاركته في مباراة بتروجت ضمن منافسات كأس مصر.
وأضاف طبيب الأهلي أن ثنائي الفريق محمد شريف وعمرو السولية سيعودان للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال 3 أسابيع أي منتصف شهر سبتمبر المقبل.