رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تشيلسى يعلن ضم الإيطالى « كاسادى» من إنتر حتى 2028

تشيزاري كاسادي
تشيزاري كاسادي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، رسميًا تعاقده مع لاعب الوسط الإيطالي الشاب، تشيزاري كاسادي، قادمًا من إنتر ميلان، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.
وقال النادي اللندني، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن كاسادي، وقع عقدًا مع تشيلسي، يمتد لست سنوات.
وتحدث تشيلسي عن تشيزاري كاسادي، قائلًا إن لاعب الوسط الشاب، يعد من ألمع آفاق وطنه بعد تألقه على مستوى الشباب لناديه ومنتخب بلاده، حيث كان جزءًا من المنتخب الإيطالي الذي وصل إلى الدور نصف النهائي لبطولة أوروبا تحت 19 عامًا التي أقيمت هذا الصيف.
وأشار النادي، في بيانه، أن كاسادي يُعرف بأنه لاعب خط وسط كامل، يجمع بين القوة البدنية والقوة في الهواء مع التوقيت الرائع في التحدي والأسلوب الممتاز، فضلًا عن الحركة الذكية عند الوصول إلى منطقة الجزاء لتسجيل الأهداف.
وبدأ كاسادي، مسيرته الكروية مع فريق الناشئين بنادي تشيزينا، قبل أن ينتقل إلى إنتر، حيث تدرج في المراحل السنية المختلفة لفريق الناشئين، حتي تم تصعيده إلى فريق الشباب تحت 19 عامًا في مع بداية موسم 2020-2021.
وسجل كاسادي 16 هدفًا في 38 مباراة في دوري الدرجة الأولى «بريمافيرا» ودوري «يويفا» للشباب في موسم 2021 /22.
كما تدرب كاسادي بشكل متكرر مع الفريق الأول لإنتر في الموسم الماضي، حيث تم اختياره من بين البدلاء من قبل المدرب سيموني إنزاجي لأول مرة عندما لعب الفريق مع ساسولو في الدوري الإيطالي في فبراير الماضي.