رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى يؤكد رغبة كاسيميرو فى الرحيل عن ريال مدريد.. ويشدد: لدينا بديله

أنشيلوتي وكاسيميرو
أنشيلوتي وكاسيميرو

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، رغبة البرازيلي كاسيميرو في الرحيل عن الفريق والانتقال لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشارك كاسيميرو في مران الفريق اليوم استعدادًا لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، في ظل تأكيد تقارير صحفية اقترابه من الانتقال لـ مانشستر يونايتد.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام سيلتا فيجو: "لقد تحدثت مع كاسيميرو، يريد أن يجرب تحديًا جديدًا، لقد أخبرني بذلك، والنادي يتفهم رغبته".

وأضاف: "نحن نحترم كاسيميرو وقراره. يريد المغادرة، لم نحاول إقناعه بالبقاء.. لقد استمعت إلى رغبته. أنا أحترمه، من الصعب التحدث عن كاسيميرو. نحن ننتظر.. المفاوضات جارية بالنسبة لكاسيميرو، ولن يلعب غدًا أمام سيلتا فيجو".

وأردف: "هناك مفاوضات، لا شيء رسميا، لكن رغبته في المغادرة واضحة، سمعت عن شائعات كاسيميرو لكني تجاهلت الأمر، أمس أدركت أنه شيء حقيقي، لكن خططي لن تتغير."

وزاد: "كان خط الوسط الممثل في مودريتش وكروس وكاسيميرو مهمًا جدًا لـ ريال مدريد، يحترمه زملاؤه ويحترمون قراره،  لسنا حزينين، الحب كبير له، نحن نحترمه.

وأكمل قائلًا: "يعرف كاسيميرو ما هو ريال مدريد، لكن هذه هي رغبته. إنه شيء شخصي. في بعض الأحيان تريد تجربة شيء جديد، لا يمكنني الرد عن سبب استبدال كاسيميرو فريقه بطل دوري الأبطال لصالح فريق متعثر، إنه قراره الشخصي".

واستطرد قائلًا:" كما قلت، أمس فقط علمت أنه يُوجد شيء كبير بخصوصه، أتمنى له الأفضل، لقد كان مهمًا بالنسبة لنا لفترة طويلة"

وعن بديل اللاعب وإمكانية تعويضه، قال أنشيلوتي: "لدينا بالفعل بديل كاسيميرو، لقد تعاقدنا مع تشواميني وهو أحد الأفضل في السوق. ثم لدينا كروس وكامافينجا، عندما فزنا بـ 22 مباراة متتالية، كان كروس لاعب خط الوسط المدافع، ومن الواضح أنه يمكنه اللعب هناك إذا لزم الأمر".

واستطرد قائلًا: "لاعبو خط الوسط لدينا الآن هم مودريتش، كروس، تشواميني، فالفيردي، كامافينجا وسيبايوس.. 6 لاعبي خط وسط كافيين لهذا الموسم، إنهم جيدون للغاية، لم يخبرني توني كروس بأنه لا يريد اللعب في مركز خط الوسط المدافع.. إذا أخبرني بذلك؟ لا شيء، سوف يلعب هناك على أي حال "يضحك"

واختتم قائلًا: "لن أقول لتشواميني أن يلعب مثل كاسيميرو.. إنه شاب ومستعد للعب مع ريال مدريد".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت موافقة كاسيميرو على الانتقال لـ مانشستر يونايتد، على أن يخضع للفحص الطبي خلال 48 ساعة من الأمس الخميس.

وبحسب تقارير صحفية فإن الصفقة ستُكلف خزائن مانشستر يونايتد مبلغ 60 مليون يورو+ 10 ملايين يورو كإضافات متعلقة بالنتائج الرياضية، على أن يُوقع اللاعب عقدًا لمدة 4 مواسم قابلة للتمديد لموسم إضافي، مع فريقه المستقبلي.