رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام المقاصة لإنعاش أماله فى البقاء

المقاولون تعادل فى
المقاولون تعادل فى آخر مبارياته مع الجونة

 

يستضيف المقاصة فريق المقاولون في السادسة والنصف مساء اليوم باستاد الكلية الحربية  في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز.

المباراة مصيرية لفريق المقاولون الذي يسعى لإنعاش أماله في البقاء بينما لا تعني شيئا للمقاصة الذي هبط رسميا لدوري القسم الثاني.

المقاولون بقيادة شوقي غريب يحتل المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، وهو ثاني أقل الفرق تحقيقًا للانتصارات بعد المقاصة وفاز في 4 مباريات فقط وتعادل في 14 مباراة وخسر 12 مباراة وسجل 22 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا وجمع ثلاث نقاط من آخر خمس مباريات بالتعادل مع سموحة والأهلي والجونة والهزيمة أمام فيوتشر وبيراميدز ولا بديل أمامه سوى الفوز للوصول للنقطة 29 والتساوي مع الجونة وإيسترن كومباني وتقليص الفارق مع غزل المحلة إلى نقطتين.

شوقي غريب شدد على لاعبيه بعدم الاستهانة بفريق المقاصة وخوض المباراة بجدية تامة لحصد النقاط الثلاث وسيدفع شوقي غريب بتشكيل هجومي لتحقيق الهدف، وهو الحصول على النقاط الثلاث وإنعاش آمال الفريق في البقاء وسط المنافسة الساخنة مع غزل المحلة والجونة وإيسترن كومباني.

على الجانب الآخر يحتل المقاصة بقيادة عيد مرازيق المركز الأخير برصيد 15 نقطة وهبط رسميا لدوري القسم الثاني وخسر آخر 4 مباريات أمام الأهلي والإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ويخوض المباريات المقبلة للشهرة وتسويق لاعبيه فقط.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده أسامة السيد وخالد حسين ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.