رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وزير الشباب والرياضة يلتقى مجلس إدارة الاتحاد الرياضى للجامعات

وزير الرياضة يلتقي
وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة الإتحاد الرياضي للجامعات

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات، بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، الدكتور صبحى حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات ولفيف من أعضاء الاتحاد، وذلك بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة.


في البداية، قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لدكتور أيمن عاشور لثقة القيادة السياسية بتكليفه لحقيبة التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك التهنئة لدكتور خالد عبد الغفار وتكليفه لوزارة الصحة والسكان، متمنيًا دوام التوفيق والسداد لهما في مهمامها.


وأكد وزير الشباب والرياضة علي الاهتمام بالأنشطة الرياضية داخل الجامعات التي تزخر بالعديد من المواهب في مختلف الألعاب، مشيرًا إلى دعم الوزارة الكامل للاتحاد الرياضي للجامعات بالتنسيق مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.


من جانبه، قدم الدكتور خالد عبدالغفار الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي، لدعمه المُتواصل لأنشطة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والأنشطة الرياضية بالجامعات المصرية، مشيرًا إلى الدور الإيجابي لوزارة الشباب والرياضة في تأهيل الطلاب رياضيًا وثقافيًا، وتحفيزهم على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.


وخلال تكريمه، أشار الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلي الجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وأصبحت الرياضة المصرية في عهده تشهد نقلة نوعية، مشيدًا أيضًا بجهود معالي وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار في خدمه الإتحاد الرياضي للجامعات أثناء رئاسة الإتحاد ورفعه شأنه، لافتًا إلي الإستمرار في تعميق ثقة الاتحاد الرياضي الدولي للجامعات في قدرة وإمكانيات الدولة المصرية باستضافة بطولات العالم للجامعات.


وتقدم الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات وكافة أعضاء الإتحاد، بالشكر إلى وزيري الشباب والرياضة والتعليم العالي  على ثقتهما في أعضاء مجلس الإدارة من أجل رفعة شأن الرياضة المصرية عامة والرياضة الجامعية بشكل خاص.


وفي ختام اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين السادة الوزراء؛ تقديرًا لكل وزير في مجاله وثقة القيادة السياسية فيهما.