رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: تشيلسى يخطط لتجديد عقد توماس توخيل

توماس توخيل
توماس توخيل

يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي لتجديد عقد الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب الألماني، صاحب الـ48 عامًا، رفقة تشيلسي في عام 2024.

 

تشيلسي يخطط لتجديد عقد توماس توخيل

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن إدارة تشيلسي تنوي تجديد عقد توخيل، مُشيرة إلى وجود مفاوضات بين الطرفين في الوقت الحالي.

وأفاد الصحفي كريستيان فالك، الذي يعمل في صحيفة "بيلد" الألمانية، أن تشيلسي يجري حاليًا مفاوضات مع توماس توخيل لتمديد عقده.

 

 

وكان توخيل قد تولى مسئولية تدريب فريق تشيلسي، خلفًا لنظيره فرانك لامبارد، في منتصف موسم 2020-2021، وتحديدًا في يناير 2021، بعقد لمدة 18 شهرًا مع خيار التمديد، وتم تفعيل الخيار.

ونجح توخيل في قيادة تشيلسي نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في العام الماضي، على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي أقيمت في بورتو بالبرتغال.

كما قاد توخيل فريق تشيلسي لإنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في المربع الذهبي، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره ليدز يونايتد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن فريق تشيلسي قد تغلّب على إيفرتون بهدف نظيف، ثم وقع في فخ التعادل مع توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-2، في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".