رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يستهدف ضم موهبة ريال سوسيداد لخلافة بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

حدد نادي برشلونة الإسباني اللاعب الأمثل لخلافة سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق، في حال رحيله أو اعتزاله كرة القدم.

 

برشلونة يستقر على زوبيميندي لخلافة سيرجيو بوسكيتس

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نادي برشلونة، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، يخطط للتعاقد مع الإسباني مارتين زوبيميندي، لاعب وسط ريال سوسيداد، لخلافة بوسكيتس.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن مارتين زوبيميندي يُعد أحد اللاعبين الواعدين والموهوبين في إسبانيا خلال السنوات القليلة الماضية.

وأكدت الصحيفة، أن مسئولي برشلونة يراقبون زوبيميندي، صاحب الـ23 عامًا، عن كثب خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم صغر سنه، إلا أن زوبيميندي خاض 100 مباراة مع ريال سوسيداد، بعد ظهوره لأول مرة مع الفريق في أبريل 2019.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ"زوبيميندي" رفقة ريال سوسيداد في يونيو 2025، ويمتلك شرطًا جزائيًا يبلغ قيمته 60 مليون يورو.

ونوّهت الصحيفة الإسبانية، بأن نادي ريال سوسيداد يسعى لتمديد عقد زوبيميندي، ووضع شرط جزائي أعلى، من اجل تحصينه من أطماع كبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسها نادي برشلونة.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يذكر أن بوسكيتس سيغيب عن مباراة برشلونة المقبلة أمام ريال ريال سوسيداد؛ بسبب الإيقاف، بعد تعرّضه للطرد أمام رايو فاييكانو، في المباراة التي اقيمت على ملعب "كامب نو"، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وستُقام مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.