رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يكافئ لاعبى الأهلى بعد التعادل أمام إيسترن كومبانى

سواريش
سواريش

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة اليوم، الخميس، من التدريبات عقب انتهاء مباراة إيسترن كومباني، مساء أمس الأربعاء، التي انتهت بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول تدريباته عصر غد الجمعة  استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل والمؤجلة من الجولة 18 من الدوري الممتاز.

 

سواريش يكافئ لاعبي الأهلي بعد مباراة إيسترن كومباني

من جانبه  قال ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن نتيجة مباراة إيسترن كومباني غير عادلة والفريق قاتل وكان يستحق الفوز، وهناك العديد من الإيجابيات في المباراة بشكل عام.

وأضاف المدير الفني: "أوجه التحية لجميع اللاعبين والشباب الذين شاركوا وقدموا مباراة جيدة وعلى المستوى الشخصي سعيد بأدائهم".

وواصل: "أتيحت أكثر من فرصة للأهلي أمام إيسترن كومباني ولكن لم تترجم إلى أهداف ولن أعلق على التحكيم".

وأوضح سواريش أن الأهلي لا بد أن يستمر في العمل واللاعبين الشباب يحتاجون إلى الخبرة والثقة لرفع كفاءتهم لا سيما أن اللعب للفريق الأول يختلف عن الناشئين.

وأكد المدير الفني أن الفريق يسير على الطريق الصحيح ولا بد أن يكون الفريق إيجابيًّا أكثر على المرمى، مع الحفاظ على التوازن الدفاعي لتحقيق الفوز وهو ما سيتم التركيز عليه في التدريبات.

واختتم سواريش تصريحاته مؤكدًا أنه يشعر بارتياح شديد داخل الأهلي ويضع مصلحة النادي أولًا.