رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحدد 25 لاعبًا فى القائمة الإفريقية.. وضم 7 صفقات جديدة وتأجيل ملف المعارين

سواريش مع لجنة التخطيط
سواريش مع لجنة التخطيط والخطيب

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على ضم 25 لاعبًا إلى القائمة الإفريقية، بعد جلسته مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، من أجل تحديد كافة احتياجاته لعودة الفريق الأحمر مرة أخرى لمنصات التتويج.

ومن المقرر أن يؤخر نادي الأهلي القائمة الإفريقية بعض الوقت، وذلك بعد قرار الاتحاد الإفريقي بإجراء تعديلات على موعد فترة القيد، ليكون خلال الفترة من 23 أغسطس حتى 15 سبتمبر.

وكشف مصدر مسئول عن أن شركة الكرة ناقشت مع المدير الفني ملف الصفقات الجديدة واتفقوا علي ضم 7 لاعبين دفعة واحدة في كل المراكز، وذلك بعد خسارة العديد من الألقاب القوية في الفترة الماضية، مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر عن النسخة الماضية، بالإضافة إلى اقتراب الفريق الأحمر من خسارة لقب الدوري المصري في النسخة الحالية.

وأضاف المصدر أن هناك مفاوضات قائمة مع أكثر من صفقة أجنبية من العيار الثقيل في الوقت الحالي وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بعناصر تستطيع أن تصنع الفارق بشكل مميز.

وأشار المصدر إلي أن سواريش اتفق مع شركة الكرة بالتنسيق مع محمود الخطيب علي تأجيل ملف المعارين لنهاية الموسم الجاري من أجل متابعة تقرير محلل الأداء ومعرفة عدد مشاركاتهم مع الأندية المعارين إليها.