رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يستضيف غزل المحلة فى مباراة مصرية بصراع الهروب من شبح الهبوط

الجونة تعادل في أخر
الجونة تعادل في أخر مبارياته مع المقاولون

يحل غزل المحلة ضيفًا على فريق الجونة، في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، بملعب خيري بشارة في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز في مباراة مصيرية بصراع الهروب من شبح الهبوط.

الجونة بقيادة طلعت يوسف يحتل المركز السادس عشر في جدول الدوري برصيد 28 نقطة من 7 انتصارات و7 تعادلات و16 هزيمة وسجل 26 هدفا ودخل مرماه 42 هدفا وجمع نقطتين فقط من آخر خمس مباريات بالتعادل مع البنك الأهلي والمقاولون والهزيمة أمام الأهلي والإسماعيلي والزمالك ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 31 والتقدم بفارق نقطة عن غزل المحلة وبفارق نقطتين عن إيسترن كومباني.

على الجانب الآخر يحتل غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة من 6 انتصارات و12 تعادلا و12 هزيمة وسجل 23 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا وجمع 4 نقاط من آخر 6 مباريات بالفوز على سموحة والتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام الزمالك والمقاولون وفيوتشر وبيراميدز وإذا نجح في الفوز سيصل للنقطة 33 ويتقدم على الجونة بفارق خمس نقاط وعلى إيسترن كومباني بفارق 4 نقاط.

مصطفي عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : عمرو شعبان ومحمود الحضري وخالد سامي ومعاذ الحناوي ومصطفي العش وإيهاب سمير وهاني عادل ويحيي حامد والسيد الشبراوي وبسام ماهر وإبراهيم صلاح وأحمد الشيخ وخالد الإخميمي ومحمد سيد بازوكا وإبراهيم كونيه وحميد ماو وأحمد النادري وهشام عادل وعبده يحيي وعبدالرحمن عاطف وباولن فوافي ووليد مصطفي.

وشهدت القائمة عودة هاني عادل بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب محمد فتح الله كماتشو وأشرف السيد وماليك توريه وأحمد غنيم.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده أحمد صلاح وشهاب راشد ومعهم عمرو رمضان، حكما رابعا، وعلاء صبري، حكم فيديو، ومحمد عبدالعزيز، مساعد حكم فيديو.