رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومبانى: فى حال بقاء الفريق فى الدوري سيتم الإعلان عن صفقات كبيرة من الأهلى والزمالك

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

قال نصر عبد العزيز، رئيس نادي إيسترن كومباني، إن فريقه نجح في حصد نقطة ثمينة في صراعه في البقاء في بطولة الدوري أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثلاثين والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تعادل الأهلي مع إيسترن كومباني، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ 31، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف نصر عبد العزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إدارة النادي تلقت أكثر من عرض لثنائي الفريق فراس ومتعب للرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، مؤكدًا أنه لم تناقش تلك العروض في تلك المرحلة نظرًا لموقف الفريق في صراعة على البقاء في الدوري.

وتابع: مجلس الإدارة يعمل على بقاء الفريق في الممتاز، مؤكدًا جميع المواجهات في الدوري صعبة، ونعمل على حصد النقاط المتبقية في بطولة الدوري.

وأكمل: إدارة النادي حاليًا تعمل على توفير جميع الإمكانيات للجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال من أجل البقاء في الدوري.

وأشار: إلى أن إدارة النادي اجتمعت مع علاء عبد العال من أجل اختيار الصفقات التي يرغب في ضمها، مؤكداُ أن في حالة بقاء الفريق في الدوري سيتم الإعلان عن صفقات كبيرة من أندية بيراميدز والأهلي والزمالك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 43 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلي النقطة 29 محتلا المركز الخامس عشر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في تمام التاسعة من مساء الأحد المقبل، الموافق 21 أغسطس وذلك علي ملعب استاد برج العرب.