رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماهر همام: على لطفى أحق بحراسة عرين الأهلى.. وسواريش قادر علي صنع جيل جديد مع الأحمر

علي لطفي
علي لطفي

قال ماهر همام، نجم منتخب مصر السابق، أن فريق الأهلي لم يظهر بالشكل المتميز في مباراة وإيسترن كومبانى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين في بطولة الدوري.

تعادل الأهلي مع إيسترن كومباني، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ 31، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف ماهر همام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، على لطفي أفضل لاعب في النادي الأهلي حاليًا، وأنه وصل رسالة للبرتغالي سواريش أنه قادر على حراسة عرين النادي الأهلي.

وتابع: رامي ربيعة يقدم موسم استثنائي مع الأهلي حاليًا، حيث يملك الشجاعة وروح الفانلة الحمراء جوه قلبه، وهذه الروح يفتقدها بعض اللاعبين.

وأشار إلي أن إدارة الأهلي وضعت ضغوطا على اللاعبين خلال الفترة الماضية بسبب البيانات التي كانت تصدر من مجلس الإدارة.

وأوضح: إلي إنه بعد رفع الضغوطات على اللاعبين من قبل الأدارة، لم يظهر لاعبي الأهلي بالشكل المطلوب أيضا قائلًا: إدارة الأهلي مضغوطة حاليًا وهذا أثر وظهر على لاعبي الفريق.

وعن عودة موسيماني للأهلي، قال: الأهلي مع موسيماني كان بيكسب بس من غير شكل ولا إداء وأرغب في عدم عودته ولكن لو سواريش كمل مع الأهلي سيصنع جيل للأحمر في حالة توفير الإمكانيات له.

وأشار: إلي إن جماهير الأهلي لا تقبل بالهزيمة وخسارة البطولات، مطالبًا الجميع بالتكاتف خلال الفترة المقبلة، موضحا أن جميع اللاعبين الذين كانوا يطالبون بالحصول على فرصة لأثبات الذات والبقاء مع الفريق.

وأختتم: بعد حصول هؤلاء اللاعبين على تلك الفرصة لم يظهروا بالشكل الذي كان ينتظره الجماهير وهو ما طلبهم بالرحيل من قبل جمهور الأهلي لأنه واعي ويعلم متي يخسر الفريق بأداء رجولة والخسارة باستهتار.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 43 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلي النقطة 29 محتلا المركز الخامس عشر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في تمام التاسعة من مساء الأحد المقبل، الموافق 21 أغسطس وذلك علي ملعب استاد برج العرب.