رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: سواريش مازال يبحث عن طرق وخطة للاعبى الأهلى

الأهلي وإيسترن كومباني
الأهلي وإيسترن كومباني

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الأهلي كان محتاج الفوز في مباراة اليوم أمام إيسترن كومبانى، من أجل عودة الثقة لدي لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة البرتغالي سواريش.

تعادل الأهلي مع إيسترن كومباني، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ 31، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، البرتغالي سواريش مازال يبحث عن طرق وخطة لفريق الأهلي، وأن أزمة الفريق الأحمر هذا الموسم هي أن الفريق المنافس في حالة اللعب مدافعًا وتكتل في خط الدفاع فلا يوجد حل لدي لاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وأشار إلي أن كريم فؤاد هو أفضل لاعب حاليًا في الأهلي أمام إيسترن كومبانى، بخلاف الناشئ محمد أشرف، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر واصل نزيف النقاط في بطولة الدوري.

واختتم: فريق إيسترن كومبانى نجح في حصد نقطة غالية في سباق صراع البقاء في الدوري من أمام الأهلي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 43 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلي النقطة 29 محتلا المركز الخامس عشر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في تمام التاسعة من مساء الأحد المقبل، الموافق 21 أغسطس وذلك علي ملعب استاد برج العرب.