رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومبانى يفرض التعادل السلبى على الأهلى فى الدورى

الأهلي وإيسترن كومباني
الأهلي وإيسترن كومباني

فرض فريق إيسترن كومباني التعادل السلبي على الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة من جانب لاعبي المارد الأحمر خاصةً في الشوط الثاني.

ارتفع رصيد الأهلي عند 63 نقطة في المركز الثالث كما رفع إيسترن رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر.


الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية المباراة كانت سجالا من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة الثانية تسديدة بعيدة المدى عن طريق ميدو نبيل لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عمرو حسام.

في الدقيقة 12 تسديدة خطيرة عن طريق فراس عيفيه لاعب إيسترن كومباني من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي أبعدها الحارس علي لطفي بأطراف الأصابع إلى ركلة ركنية.

محاولة هجومية اولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسام حسن بتسديدة مقصية ضعيفة تصدى لها الحارس عمرو حسام بثبات.

ركلة حرة مباشرة لإيسترن كومباني على يسار منطقة جزاء النادي الأهلي، نفذها أحمد متعب بعرضية إلى داخل المنطقة تحولت بشكل مباشر تجاه المرمى وارتدت من القائم الأيمن للحارس علي لطفي.

محاولة هجومية للنادي الأهلي بهجمة منظمة ومجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد أشرف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى إيسترن كومباني، نفذها زياد طارق بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون خطورة على مرمى الحارس عمرو حسام.

تسديدة خطيرة عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من داخل حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عمرو حسام.

تسديدة خطيرة للغاية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من داخل حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس عمرو حسام.

الشوط الثاني

في الدقيقة 51 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد تحرك مميز من كريم فؤاد خلف الخط الدفاعي لإيسترن كومباني لينفرد بالمرمى ثم يسدد كرة ارتدت من الحارس عمرو حسام ليتابعها كريم مجددا بتسديدة مباشرة أبعدها المدافع محمد صالح قبل أن تسكن الشباك.

هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام استغلها حسام حسن في الانفراد بالمرمى ثم سدد كرة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عمرو حسام.

محاولة هجومية خطيرة لإيسترن كومباني بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق صابر الشيمي إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها عماد ميهوب برأسية قوية تصدى لها الحارس علي لطفي ببراعة وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 75 تسديدة أرضية قوية عن طريق حسام حسن لاعب النادي الأهلي من داخل يمين منطقة جزاء إيسترن كومباني تصدى لها الحارس عمرو حسام قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

خطأ لصالح النادي الأهلي في مكان جيد على حدود منطقة جزاء إيسترن كومباني في مواجهة المرمى.

حكم المباراة توجه إلى شاشة تقنية الفيديو لحسم القرار في وجود العرقلة داخل أم خارج منطقة الجزاء.

تأكيد القرار، خطأ لصالح النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمد أشرف بتسديدة قوية للغاية تصدى لها الحارس عمرو حسام ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.