رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل سلبى بين الأهلي وإيسترن كومبانى فى الشوط الأول

الأهلي وإيسترن كومباني
الأهلي وإيسترن كومباني

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية المباراة كانت سجالا من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة الثانية تسديدة بعيدة المدى عن طريق ميدو نبيل لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عمرو حسام.

في الدقيقة 12 تسديدة خطيرة عن طريق فراس عيفيه لاعب إيسترن كومباني من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي أبعدها الحارس علي لطفي بأطراف الأصابع إلى ركلة ركنية.

محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسام حسن بتسديدة مقصية ضعيفة تصدى لها الحارس عمرو حسام بثبات.

ركلة حرة مباشرة لإيسترن كومباني على يسار منطقة جزاء النادي الأهلي، نفذها أحمد متعب بعرضية إلى داخل المنطقة تحولت بشكل مباشر تجاه المرمى وارتدت من القائم الأيمن للحارس علي لطفي.

محاولة هجومية للنادي الأهلي بهجمة منظمة ومجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد أشرف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى إيسترن كومباني، نفذها زياد طارق بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون خطورة على مرمى الحارس عمرو حسام.

تسديدة خطيرة عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من داخل حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عمرو حسام.

تسديدة خطيرة للغاية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من داخل حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس عمرو حسام.