رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كاسيميرو سيطلب الخروج من ريال مدريد ويقترب من مانشستر يونايتد

كاسيميرو
كاسيميرو

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل مفاوضات مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع كاسيميرو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب جوسيب بيدريول مُقدم برنامج" التشيرنجيتو" الإسباني، فإن اهتمام مانشستر يونايتد بضم كاسيميرو حقيقي، ويرغبون في التعاقد معه قبل يوم السبت المقبل، ليكون جاهزًا لخوض مباراة الفريق المرتقبة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وأكد بيدريول أن كاسيميرو لم يتلق أي عرض من مانشستر يونايتد حتى الآن، لكنه تلقى اتصالات من مسئولي الفريق الإنجليزي بعد خسارتهم برباعية أمام برينتفورد مطلع هذا الأسبوع في بطولة الدروي.

وأشار بيدريول إلى أن ريال مدريد لا يرغب في بيع كاسيميرو، لكنهم سيتفهمون موقف اللاعب حال وافق على عرض مانشستر يونايتد، والذي يُعتقد بأنه سيكون لمدة 5 سنوات، على أن يحصل اللاعب على ضعف راتبه الذي يتقاضاه حاليًا مع الفريق الإسباني.

وأضاف مقدم البرنامج الإسباني الشهير، أن ريال مدريد لن يتعاقد مع أي لاعب حال بيع كاسيميرو لـ مانشستر يونايتد، وأن اللاعب البرازيلي قد يطلب في الساعات المقبلة الخروج من بطل دوري أبطال أوروبا.

وكان كاسيميرو قد انتقل لـ ريال مدريد عام 2013 قادمًا من ساو باولو البرازيلي، وتُوج مع الفريق بـ 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و3 بطولات للدوري الإسباني ومثلهم لكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي والإسباني، وبطولة كأس ملك إسبانيا مرة وحيدة.