رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تغييرات بالجملة فى تشكيل الأهلى أمام إيسترن كومبانى

الأهلي
الأهلي

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة اليوم أمام إيسترن كومباني ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏علي لطفي ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل وحسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وصلاح محسن ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وأحمد سيد عبد النبي ومحمد نصير.

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على مصر ‏المقاصة ‏بهدف سجله رامي ربيعة من ضربة جزاء في ‏المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي‏ we‏ السلام.‏

«سواريش» يحذر المدافعين من الهجمات المرتدة

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين للتأكيد علي أهمية الفوز بنقاط المباراة من أجل الابتعاد عن المركز الثالث واقتناص الوصافة من الزمالك الغريم التقليدي الذي اقترب من حسم لقب الدوري.

وحذر المدير الفني لاعبي خط الدفاع بعد الأخطاء المتكررة التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة مصر المقاصة بالكأس رغم علاجه تلك الأخطاء الفنية في التدريبات مؤكدًا لهم أن البعض لا يلتزم بالتعليمات الفنية.

وشدد سواريش على أنه في حالة تكرار نفس الأخطاء في التمركز وبدء الهجمة ستتم غربلة بعض اللاعبين في المباريات المتبقية من الدوري من أجل استيعاب الدرس.