رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. فيريرا يعقد جلسة مع معاونيه ويطمئن على الونش

مران الزمالك
مران الزمالك

عقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وذلك خلال مران اليوم الأربعاء.

وتناولت الجلسة الحديث حول الاستعدادات الخاصة بمباراة فاركو المقبلة، بجانب التشاور في بعض الأمور الخططية الخاصة التي سيتم العمل عليها خلال التدريبات مع اللاعبين.

ورفع الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا، المعدل البدني للاعبين بشكل تدريجي على هامش المران.

وقام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية إلى فقرتين لمدة تقترب من 25 دقيقة، حيث جاءت الفقرة الأولى عباراة عن إطالات وقفز حواجز، أما الثانية كانت تدريبات تأهيل بالكرة.

وركز الجهاز الفني خلال الحصة التأهيلية على علاج الإرهاق بجانب مرونة الجسم وتهيئته بالشكل المطلوب استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص جوسفالدوا فيريرا، على عقد جلسة مع محمود حمدي "الونش" على هامش المران.

ومنح المدرب البرتغالي اللاعب بعض التعليمات الفنية الخاصة بمركزه، كذلك شرح له بعض الأمور الخططية المطلوبة ليقوم بتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

وفي نهاية الجلسة اطمأن المدير الفني من اللاعب على جاهزيته الكاملة، خاصة بعد التعافي من الإجهاد الذي كان يعاني منه خلال الوقت السابق.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري المصري الممتاز.