رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشرطة البريطانية تحذر رونالدو بخصوص الاعتداء على طفل إيفرتون.. واللاعب يدفع تعويضًا ماليًا

واقعة كسر رونالدو
واقعة كسر رونالدو لهاتف مشجع إيفرتون

قدمت شرطة مقاطعة ميرسيسايد بإنجلترا، تحذيرًا للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تعديه على طفل أثناء مباراة فريقه أمام إيفرتون في الدوري الموسم المنقضي.

وكانت شرطة ميرسيسايد قد أعلنت شهر إبريل الماضي فتحها تحقيقًا بخصوص واقعة إسقاط رونالدو يد أحد المشجعين بهاتف محمول بعد هزيمة فريقه بهدف دون رد أمام إيفرتون.

ونشرت شرطة ميرسيسايد بيانًا أكدت خلاله أنه تم توجيه تحذير لرونالدو فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والأضرار الجنائية بعد حضوره لمقر الشرطة طوعًا.

وأكدت الشرطة أنه تم التعامل مع الأمر وانتهت القضية بتوجيه تحذير لرونالدو.

وجاء بيان شرطة ميرسيسايد كالآتي: “يمكننا أن نؤكد أن رجلًا يبلغ من العمر 37 عامًا حضر طواعية وتمت مقابلته تحت الحذر فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والضرر الجنائي”.

وأضاف: “يتعلق الادعاء بحادث أعقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في جوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل.. تم التعامل مع الأمر على سبيل الاحتياط المشروط. انتهى الأمر الآن”.

وذكرت صحيفة ”ميرور" البريطانية أن رونالدو وافق على دفع تعويض لتلميذ المدرسة الذي كُسر هاتفه.

وأظهرت لقطات تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي لرونالدو وهو يمرر يده نحو الأرض أثناء خروجه من الملعب متجهًا إلى النفق في جوديسون بارك بعد مباراة السبت.
وقال شهود عيان إن اللاعب البرتغالي، البالغ من العمر 37 عامًا، قد أطاح بهاتف أحد المعجبين وسدده أرضًا وقبل أن يقوم رونالدو لاحقًا بالاعتذار عن الحادث  عبر إنستجرام.