رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: برشلونة يحدد شرط رحيل ديباى إلى يوفنتوس

ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه تجاه النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، كما حدد سعر اللاعب في حال رحيله.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات ديباي هذا الصيف في أسرع وقت ممكن، من أجل التدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

 

برشلونة يرفض رحيل ديباي ويحدد شرطًا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة لا توافق على رحيل ديباي، نظرًا لأنها لا تريد تحمل تكاليف صفقته.

ولكن في حال قرر ديباي الرحيل، فإن برشلونة حدد شرطه وهو عدم مطالبة اللاعب بالجزء المُتبقي من راتبه، مقابل رحيله بالمجان، أو أن يقدم مسئولو يوفنتوس عرضًا للتعاقد مع ممفيس ديباي.

وأكدت الصحيفة، أن ديباي توصل لاتفاق مع يوفنتوس بالتوقيع لمدة عامين، والحصول على راتب سنوي يبلغ قيمته 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون ونصف يورو كمكافآت.

 

يوفنتوس يستهدف ضم ممفيس ديباي

 يأتي ذلك بعدما أفادت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس توصل لاتفاق مع ديباي، حول الشروط الشخصية للصفقة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن ديباي طلب من إدارة برشلونة الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف، في ظل تعاقد النادي مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من صفوف بايرن ميونخ الألماني، بجانب تواجد بيير إيمريك أوباميانج وأنسو فاتي.

ونوّهت الصحيفة، بأن ديباي طلب من برشلونة الرحيل والانتقال إلى صفوف يوفنتوس هذا الصيف بالمجان، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قِبل النادي الكتالوني.

 

موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي

يذكر أن يوفنتوس قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره ساسولو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويستعد فريق يوفنتوس لمواجهة نظيره سامبدوريا، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.