رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«سواريش» يحذر المدافعين من الهجمات المرتدة ويطالب المهاجمين باستغلال الفرص أمام إيسترن كومبانى

سواريش مع لاعبى الأهلى
سواريش مع لاعبى الأهلى

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين للتأكيد علي أهمية الفوز بنقاط المباراة من أجل الابتعاد عن المركز الثالث واقتناص الوصافة من الزمالك الغريم التقليدي الذي اقترب من حسم لقب الدوري. 
وحذر المدير الفني، لاعبي خط الدفاع بعد الأخطاء المتكررة التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة مصر المقاصة بالكأس رغم علاجه تلك الأخطاء الفنية في التدريبات مؤكدًا لهم أن البعض لا يلتزم بالتعليمات الفنية.
وشدد سواريش على أن في حالة تكرار نفس الأخطاء في التمركز وبدأ الهجمة ستتم غربلة بعض اللاعبين في المباريات المتبقية من الدوري من أجل استيعاب الدرس.
وأشار البرتغالي خلال حديثه لرباعي الهجوم بضرورة اللعب بلمسة واحدة من أجل ضرب التكتل الدفاعي للمنافس والاعتماد على الهجمة المرتدة في تهديد مرماه، مطالبا اللاعبين باستغلال الكرات الثابتة والعرضيات من الطرفين.
من جانبه استقر سواريش علي تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء إيسترن كومباني والمكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد أشرف وفي وسط الملعب  ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد فخري محور ارتكاز وميكيسوني وزياد طارق وفي الهجوم حسام حسن.