رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب مخالفة تعليمات «سواريش».. عقوبة مالية فى انتظار ثلاثى الأهلى

سورايش
سورايش

 يدرس سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية علي الثلاثي رامي ربيعة وميكيسوني ومحمود متولي لاعبي الفريق الأول بعد اختراق تعليمات البرتغالي ريكاردو سواريش. 
وكشف مصدر مسئول عن أن الثلاثي محمود متولي ورامي ربيعة ولويس ميكيسوني قاموا بالتدريب خارج أسوار النادي رغم تحذيراته بمنع أي لاعب من التدريب في أوقات غير المحددة في الفريق، مشيرًا إلى أنه سيتم فرض عقوبة مالية على الثلاثي.
وأشار المصدر، إلى أن ميكيسوني يتدرب خلال الفترة الأخيرة في صالة جيم خارج النادي بينما الثنائي محمود متولي ورامي ربيعة يتابعان مع أحد المراكز الطبية من أجل تقليل الإصابات والاستفادة بأجهزة الاستشفاء المتطورة.
واختتم المصدر أن النادي الأهلي يمتلك العديد من الأجهزة المتطورة ولكن بعضها لم تصل بعد إلى النادي، وهو ما يضطر العديد من اللاعبين للذهاب إلى مراكز طبية للاستشفاء رغم تهديدات المدير الفني بتوقيع عقوبات مالية حالة التدريب خارج النادي دون إذن مسبق من البرتغالي ريكاردو سواريش أو سيد عبدالحفيظ.

ويلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.