رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كاسيميرو يحسم موقفه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

كاسيميرو
كاسيميرو

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، بالحصول على خدمات كاسيميرو هذا الصيف، لتدعيم ميدان وسط الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

يأتي ذلك في ظل معاناة مانشستر يونايتد من أزمة في مركز الوسط الدفاعي، نظرًا لانخفاض مستوى كل من فريد وسكوت ميتكوميناي.

 

موقف كاسيميرو من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد يخططون لتقديم عرض قيمته 60 مليون يورو، من أجل التعاقد مع كاسيميرو هذا الصيف.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع كاسيميرو لتدعيم خط وسط الفريق، في ظل صعوبة ضم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي؛ بسبب مطالبه المادية.

في المقابل، لا ينوي كاسيميرو يريد الرحيل عن صفوف ريال مدريد، خاصة أنه يُعد أحد قادة الفريق، ومن أهم اللاعبين في كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن كاسيميرو ينوي البقاء في ريال مدريد حتى نهاية عقده، المقرر له في يونيو 2025.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد على المستوى الرياضي، بعد فشله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ومشاركته في الدوري الأوروبي "اليوروباليج ليج" في الموسم الجديد، بجانب تراجع أداء الفريق هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وظهر فريق مانشستر يونايتد بمستوى سيئ للغاية، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام برينتفورد برباعية نظيفة، في أول 35 دقيقة من اللقاء، الذي أقيم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".