رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة هاشم وحمدى.. قائمة الإسماعيلى لمواجهتى المصرى والأهلى بالدورى الممتاز

حمزة الجمل
حمزة الجمل

قرر حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، استدعاء 24 لاعبا في قائمة الدراويش، للدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، حتى الانتهاء من مواجهتي المصري والأهلي بالدوري الممتاز.

 

وكان الجهاز الفني، قد قرر إقامة هذا المعسكر لمدة 4 أيام بسبب ضيق الوقت بين المباراتين.

 

موعد مواجهتي الإسماعيلي أمام المصري والأهلي بالدوري

ويواجه الإسماعيلي نظيره المصري، مساء غد، الخميس، في ديربي القناة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31، ثم الأهلي الأحد القادم، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري.

 

وشهدت القائمة عودة محمد هاشم وعماد حمدي بعد تماثلهما للشفاء، حيث أصيب ”الأول” بشد خفيف في العضلة الضامة، بينما تعرض ”الثاني” بتمزق في العضلة الأمامية.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد فوزي – أحمد عادل عبدالمنعم – عمر رضوان.

في خط الدفاع: عمرو الحلواني – محمد دسوقي – محمد هاشم – محمود البدري – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي.

في خط الوسط: عمر الوحش – عماد حمدي – محمد بيومي – محمد مخلوف – محمد عادل – محمود عبد العاطي "دونجا” – أحمد مدبولي – عبدالرحمن مجدي – أحمد مصطفي – محمد عبد السميع – حسن ياسين – جان موريل.

في خط الهجوم: خالد النبريصي – محمد الشامي.

بينما خرج من القائمة كلا من كمال السيد وأحمد أيمن ومحمود عبد الله ومحمد بن خماسة وحازم مرسي ومروان حمدي ووجيه عبد الحكيم لأسباب مختلفة.

 

ويذكر أن الإسماعيلي، قد ودع منافسات دور الـ16 من كأس مصر، أول أمس، الاثنين، بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدف نظيف، سجله أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء.

 

ويحتل الدراويش المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة من 29 مباراة، حيث يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام الأحد المقبل.