رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهات مصيرية بالقمة والقاع وديربى القناة.. مواعيد مباريات الجولة الـ31 للدورى الممتاز

الدوري المصري
الدوري المصري

تعود مسابقة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022، لاستئناف مرة أخرى، بعد فترة توقف دامت لمدة أسبوع، نظرا لإقامة بعض المباريات المؤجلة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.

وتنطلق مساء اليوم، الأربعاء، منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر المسابقة المحلية، والتي تقام على مدار أربعة أيام متواصلة، حيث تنتهي السبت المقبل.

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، في التقرير التالي مواعيد منافسات الأسبوع الـ31 للدوري

 

إنبي والطلائع وإيسترن والأهلي يفتتحان الجولة:

تفتتح منافسات الأسبوع الـ31، في تمام السادسة والنصف مساء، اليوم، الأربعاء، عندما يستضيف إنبي نظيره طلائع الجيش، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، أما في تمام التاسعة ليلا، يواجه الأهلي منافسه إيسترن كومباني على ملعب الجبل الأخضر.

الأهلي

 

ديربي القناة ومواجهة مصيرية بالقاع.. مواجهات الخميس:

وتستأنف غد، الخميس، مباريات الجولة ذاتها، بإقامة 3 مواجهات، أبرزها ديربي القناة الذي يجمع بين فريقي المصري والإسماعيلي على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام السادسة والنصف مساء، ونفس التوقيت أيضا هناك مواجهة أخرى مصيرية في صراع الهروب من شبح الهبوط بين الجونة وغزل المحلة على ملعب خالد بشارة بالغردقة.

بينما سيكون الختام مع فيوتشر إف سي مع سيراميكا كليوباترا، على استاد "أهلي السلام وي"، في تمام التاسعة ليلا.

 

المصري البورسعيدي

 

الزمالك يتحدى فاركو والمقاولون يتمسك بالأمل:

وتستكمل مساء بعد غد، الجمعة، منافسات الأسبوع الـ31 للدوري، بإقامة ثلاثة مباريات في غاية القوة والصعوبة، تحديد في صراع القمة المشتعل للغاية بين الزمالك المتصدر وبيراميدز الذي يلاحقه.

ففي تمام السادسة والنصف مساء على ستاد الإسكندرية، يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره فاركو، في مباراة صعب التكهن بنتيجتها على الإطلاق، بسبب القوة الدفاعية للمنافس، التي اهتزت شباكه في 18 مباراة فقط على مدار 30 جولة ماضية.

وعلى ستاد الكلية الحربية، وفي السادسة والنصف، أيضا، يتمسك المقاولون العرب بآماله في استمرار بين الكبار، عندما يواجه مصر المقاصة، الذي ضمن الهبوط رسميا إلى القسم الثاني.

أما الختام ليلا، بمواجهة تجمع بين بيراميدز وسموحة على ستاد الدفاع الجوي، في تمام التاسعة مساء الجمعة.

الزمالك

 

وتختتم منافسات الجولة الـ31 بمباراة وحيدة يتيمة بين الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، في تمام السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على ستاد الإسكندرية.

 

الاتحاد السكندري