رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة إيسترن كومبانى فى الدورى المصرى اليوم

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إيسترن كومباني

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

مباراة الأهلي وإيسترن كومباني 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره إيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء، على استاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إيسترن كومباني 

من المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إيسترن كومباني، على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - محمد أشرف.
  • خط الوسط: رامي ربيعة - محمد محمود - محمد فخري - لويس ميكيسوني - زياد طارق.
  • في خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، على استاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري، قد انتهت بفوز الأهلي ببنتيجة 4-1.

ترتيب الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

ويتواجد فريق الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، خلف كل من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 72 و65 نقطة على التوالي.

بينما يتواجد فريق إيسترن كومباني، تحت قيادة المدرب علاء عبدالعال، حاليًا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة.