رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخشي انتفاضة إيسترن كومبانى فى الجبل الأخضر بالدورى

الاهلي
الاهلي

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضرضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري. 

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 62 نقطة ويتبقي له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي ويسعي لمواصلة انتصاراته بعد فوزه أمام الاتحاد السكندري والمصري بالدورى وتخطي عقبة مصر للمقاصة بالكأس وصعوده إلي دور الثمانية لمواجهة المقاولون العرب في المقابل يدخل إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال الذى يملك 28 نقطة، اللقاء وهو يسعي للهروب من شبح الهبوط وتحقيق أفضل نتيجة إيجايبة تساعد الفريق في البقاء بالدورى. 

 

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الرابعة عشرة للمسابقة باستاد الأهلى وى السلام. 

 

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين للتأكيد علي أهمية الفوز بنقاط المباراة من أجل الابتعاد عن المركز الثالث واقتناص الوصافة. 

 

وحذر المدير الفني لاعبي خط الدفاع من الأخطاء المتكررة التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المقاصة بالكأس رغم علاجه تلك الأخطاء الفنية في التدريبات مؤكدًا لهم أن البعض لا يلتزم بالتعليمات الفنية. 

 

وشدد سواريش على أن في حالة تكرار نفس الأخطاء في التمركز وبدأ الهجمة ستتم غربلة بعض اللاعبين في المباريات المتبقية من الدوري من أجل استيعاب الدرس. 

 

وأشارالبرتغالي خلال حديثه لرباعي الهجوم بضرورة اللعب بلمسه واحدة من أجل ضرب التكتل الدفاعي للمنافس والاعتماد على الهجمة المرتدة في تهديد مرماه، مطالبا اللاعبين باستغلال الكرات الثابتة والعرضيات.