رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يستضيف طلائع الجيش فى إفتتاح مباريات الأسبوع الحادى والثلاين للدورى الممتاز

إنبي تعادل مع سيراميكا
إنبي تعادل مع سيراميكا في أخر مبارراته ببطولة الدوري

يحل طلائع الجيش ضيفا على فريق إنبي في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في إفتتاح مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز.

المباراة تقام في أجواء هادئة نظرا لموقف الفريقين المطمئن في جدول الدوري وإن كان طلائع الجيش ينافس على المركز الرابع في حين يسعى إنبي لتأكيد بقائه.

إنبي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا يحتل المركز العاشر برصيد 35 نقطة من 7 انتصارات و14 تعادلا و9 هزائم وسجل 34 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا وجمع 8 نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على المقاصة وإيسترن كومباني والتعادل مع المصري وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام فاركو والاتحاد السكندري ويسعى للفوز والوصول للنقطة 38 وتأكيد ابتعاده عن صراع الهبوط وتضميد جراح هزيمته أمام البنك الأهلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 ويفتقد إنبي جهود مصطفى شكشك بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

في المقابل يحتل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري المركز الخامس برصيد 46 نقطة من 11 انتصارا و13 تعادلا و6 هزائم وسجل 23 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا وجمع 9 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على فاركو والاتحاد السكندري والتعادل مع المقاصة والمصري وإيسترن كومباني ويسعى للفوز والوصول للنقطة 49 والتساوي مع فيوتشر الذي يحتل المركز لرابع في انتظار نتيجة مباراة فيوتشر مع سيراميكا كليوباترا غدا.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده تامر رشاد وهشام عبدالمريد ومعهم أحمد ناجي، حكما رابعا، ومحمود بسيوني، حكم فيديو، ومحمد عبدالحافظ، مساعد حكم فيديو.